كورة | اليوم السابع

كثرة تغيير الأجهزة الفنية "ظاهرة" سلبية فى الزمالك

إقالة 5 أجهزة فنية فى موسم واحد مبالغ فيه وتسبب فى زعزعة الاستقرار

فريق الزمالك

ظاهرة غير محببة تلك التى يقدم عليها مرتضى منصور رئيس الزمالك فى إقالة الأجهزة الفنية بعد إخفاق فريقه فى المسابقات المحلية أو الإفريقية، حيث يتعامل مع المدربين بالقطعة بدون الانتظار على الأجهزة الفنية، وهى الظاهرة التى تسببت فى زعزعة استقرار الفريق الأبيض على مدار الموسم الجارى، وتسببت فى إخفاقه فى الحفاظ على درع الدورى، وتهدد آماله فى المنافسة على لقب دورى الأبطال الإفريقى.

الجبلاية

انتخابات الجبلاية وفيلم "المصلحة"

الجمعة، 29 يوليه 2016 10:00 م

مع اقتراب موعد انتخابات اتحاد الكرة المزمع إقامتها يوم 30 أغسطس المقبل، بدأت ظاهرة التحالفات والمصالحات تنتشر بقوة بين المرشحين على أمل ضمان مقعد فى مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد، ورفع الجميع شعار "المصلحة".

ميسى

هل يٌقنع ميسى بالعدول عن قرار الاعتزال؟

الجمعة، 29 يوليه 2016 09:00 م

يبدأ رئيس الاتحاد الأرجنتينى أرماندو بيريز رحلة شديدة الصعوبة إلى إسبانيا الأسبوع الجارى، نحو إقناع النجم ليونيل ميسى بالعدول عن قرار الاعتزال.

المنشطات تكتب نهاية 3 أبطال فى أولمبياد ريو دى جانيرو

كرم جابر وقع فى فخ المنشطات بسبب خطأ إدارى ساذج

 إيهاب عبد الرحمن

خسرت البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو، والمقرر إقامتها يوم 5 أغسطس المقبل، 3 لاعبين تم استبعادهم من المنافسات بسبب تعاطيهم المنشطات هم: كرم جابر وعلى أمين، لاعبا المصارعة، وإيهاب عبد الرحمن لاعب ألعاب القوى، الذى كان ضمن المرشحين للحصول على ميدالية، وبذلك فقدت مصر ميدالية كانت متوقعة للبعثة المصرية، فضلا عن كرم جابر صاحب الميدالية الذهبية فى أولمبياد آثينا والميدالية الفضية فى أولمبياد لندن 2012، وكان من المتوقع أن يحقق الميدالية الثالثة له فى البرازيل.

الغزال الجندى المجهول "المظلوم" فى الأهلي

الجمعة، 29 يوليه 2016 07:00 م

يحمل عدد كبير من جمهور الأهلي عمرو جمال مهاجم الفريق، مسئولية تراجع أداء الفريق والعقم التهديفى فى الفترة الأخيرة، على الرغم من المجهود الخرافى الذى يقدمه المهاجم الشباب فى أدغال دفاعات الفرق، التى يواجهها الفريق الأحمر، خاصة أن أغلبها يعتمد فقط على الدفاع وليس غيره.

الأهلى..و"وهم" كل موسم

الجمعة، 29 يوليه 2016 06:00 م

هل يحتاج الأهلى إلى هذا العدد الكبير من الصفقات؟ سؤال فرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء بعدما واصل مسئولو الأهلى خطف أفضل اللاعبين فى الميركاتو الصيفى.

6 صفقات لا تستحق المبالغ التى دفُعت فيها

بوجبا قد يكون الأبرز فى الأيام المقبلة

تسعى الأندية لعقد الصفقات بأسعار مناسبة خلال فترة الانتقالات، ولكن فى وسط هذه الصفقات ينتقل لاعبون بأسعار مبالغ فيها، بسبب حاجة الأندية التى تتعاقد معهم إليهم، مما يجعل إدارة الأندية التى يلعب لها هؤلاء اللاعبون تضع شوط كبيرة من أجل الاستغناء عنهم.

 فيريرا

كوفى وفيريرا أبطال مسلسل العشق الممنوع فى الزمالك

الجمعة، 29 يوليه 2016 02:02 م

لعب البوركينى محمد كوفى مدافع الزمالك الدور الثانى فى مسلسل العشق الممنوع، وذلك بعد أن خطف البرتغالى فيريرا دور البطولة فى هذا المسلسل فى الموسم الماضى.

أوروبا كورة: مانشستر يونايتد يحسم صفقة بوجبا بـ100 مليون إسترلينى.. توريه أبرز ضحايا النجوم فى السيتى.. وميسى قدوة للاعبى برشلونة

الجمعة، 29 يوليه 2016 01:00 م

صحافة أوروبا ترصد إتمام صفقة انتقال بول بوجبا للمان يونايتد بـ100 مليون إسترلينى، والتزام ميسى قدوة للاعبى برشلونة.

المزيد من الأخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة