كورة | اليوم السابع
محمد كوفى

كشف حساب كوفى بعد الهروب.. الزمالك صاحب فضل عليه

الأربعاء، 27 يوليه 2016 02:00 ص

أنهى البوركينى محمد كوفى مدافع الزمالك، مشواره مع القلعة البيضاء التى امتد موسمين بعدما قرر الهروب والرحيل دون الحصول على أذن ناديه ليتبادل الطرفان الشكاوى لدى الاتحاد الدولى "الفيفا" وتنتهى علاقة المدافع البوركينى مع الفريق الأبيض.

منتخب مصر للطائره

"لم الشمل" مهمة الجهاز الفنى للطائرة قبل الأولمبياد

الأربعاء، 27 يوليه 2016 12:00 ص

يسعى الجهاز الفنى لمنتخب الكرة الطائرة الأول بقيادة شريف الشمرلى لعلاج أزمات اللاعبين قبل الدخول فى منافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل، بعد أن زادت التصريحات بين الأندية واللاعبين فى الإعلام.

ماذا تنتظر جماهير المحلة من محمد عامر

رئيس قطاع الناشئين بالأهلي يحمل آمال وطموحات الجماهير المحلاوية للعودة سريعا للدورى الممتاز

جماهير غزل المحلة

يدخل نادى غزل المحلة الموسم القادم وسط حالة من التشاؤم بعد موسم هو الأسوأ فى تاريخ النادى، سواء على مستوى النتائج أو على المستوى الإدارى بعد أن تسببت كوارث الإدارة فى تحقيق الفريق للقب الأسوأ فى العالم، بعد فشله فى تحقيق أى انتصار خلال بطولة الدورى الممتاز فى الموسم الماضى.

الجبلاية

هل يطبق اتحاد الكرة عقوبة التوقيع لناديين على اللاعبين المستهترين؟؟

الثلاثاء، 26 يوليه 2016 09:00 م

أعلنت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة برئاسة محمود الشامى، تغليظ العقوبة المالية على اللاعبين فى حالة ثبوت توقيعهم لناديين قبل انطلاق الموسم الجديد.. وتضمنت لائحة شئون اللاعبين الجديدة أنه فى حالة توقيع أى لاعب لناديين فإنه يتم معاقبته بالإيقاف لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر،

سام ألاردايس

الأندية تدفع منتخبات أوروبا إلى اختيارات عشوائية للمدربين

الثلاثاء، 26 يوليه 2016 08:00 م

أظهرت اختيارات المدربين الجدد للمنتخبات الأوروبية بعد يورو 2016، تخاريف قادة كبار القارة العجوز، فى اختيارات المديرين الفنيين الذين من المفترض أن يكون توليهم تلك المهمة بدافع وأمل تحسين أوضاع وخيبة تلك الفرق وإعادتها على خريطة الكرة العالمية بشكل يليق باسمها ومكانتها.

أبرز 5 انتقالات عن طريق "الشرط الجزائى"

يوفنتوس يخطف هيجواين من نابولى بـ94 مليون يورو

هجواين

انضمت صفقة تعاقد نادى يوفنتوس الإيطالى مع المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين إلى قائمة أبرز حالات الانتقالات المثيرة، التى تمت عن طريق الشرط الجزائى، حيث حسم السيدة العجوز ضم هيجواين قادما من نابولى مقابل دفع 94 مليون يورو هى قيمة الشرط الجزائى الضخم فى عقد نجم التانجو مع "فريق الجنوب".

راموس

أمم أوروبا للشباب تصنع الأساطير

الثلاثاء، 26 يوليه 2016 06:00 م

توج المنتخب الفرنسى الأحد الماضى، ببطولة أمم أوروبا للشباب تحت 19 عاما، بالفوز على نظيره الإيطالى فى النهائى 4 / 0، ومنذ بداية البطولة فى نسختها الحديثة منذ عام 2002 أفرزت العديد من النجوم والأسماء الكبيرة الذى كان لهم دور فى الفوز بالبطولات الكبرى بعد ذلك.

حسام غالى

الموسم الأخير لحسام غالى وعماد متعب فى الأهلي

الثلاثاء، 26 يوليه 2016 05:08 م

فى مفاجأة من العيار الثقيل، أكد نادر شوقى وكيل الثنائى حسام غالى وعماد متعب لاعبا النادى الأهلي، أن الموسم المقبل هو الأخير لحسام غالى داخل جدران القلعة الحمراء وسيعلن بعدها قائد الأحمر اعتزال كرة القدم أو الانتقال للدورى الصينى لمدة موسم بعد تلقيه أكثر من عرض مُغرٍ مؤخراً.

المزيد من الأخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة